مفاجأة.. بيراميدز يقترب من خطف لاعب جديد من الأهلي
بيراميدز

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي بيراميدز أصبح قريب بقوة من الحصول على خدمات أحد لاعبي الأهلي من جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ضوء استهداف النادي السماوي في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الميركاتو القادمة، في واحد من الملفات التي يعمل عليها النادي بقوة.

وكان نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية، قد نجح في خطف أكثر من نجم من داخل النادي الأهلي، يأتي على رأسهم كلا من رمضان صبحي، وأحمد فتحي، الأمر الذي أثار غضب جماهير المارد الأحمر بقوة ضد النادي السماوي، والذي يبدو أنه مازال يسير حول إمكانية ضم لاعبين جدد من داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

بيراميدز يقترب بقوة من ضم أحد لاعبي النادي الأهلي

وبحسب ما هو متداول، فإن نادي بيراميدز، قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب حسام حسن، لاعب نادي سموحة المعار إليه من صفوف النادي الأهلي، وذلك بعدما تألق اللاعب بشكل لافت للنظر برفقة النادي السكندري خلال الفترة الماضية، خاصة وأن نادي سموحة قد أعلن أنه سيفعل بند شراء اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وأضافت التقارير، أن بيراميدز يرى أن حسام حسن قادر على قيادة هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، وسيعمل على ضمه بشكل قوي، من أجل أن يلعب بصورة أساسية برفقة الفريق، إذ أن النادي السماوي يرى أن الفريق بحاجة لمهاجم قوي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن حسام حسن سيوافق على عرض الانتقال لبيراميدز، خاصة في ضوء تواجد مارسيل كولر في النادي الأهلي، والذي يرفض بشكل تام تواجد اللاعب، وهو من قرر رحيله عن صفوف الفريق إلى صفوف نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *