مفاجأة.. ثنائي بيراميدز يرفضان التجديد رغبة في الانتقال للأهلي
بيراميدز

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي اقترب من الحصول على صفقتين من صفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، المقرر لها في شهر يناير القادم، في ظل حاجة الفريق بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بضرورة التعاقد مع مدافع قوي وتدعيم الجبهة اليسري ومهاجم في الانتقالات الشتوية.

وأشارت التقارير إلى أن ثنائي بيراميدز أسامة جلال ومحمد حمدي يماطلان في مفاوضات التجديد مع فريقهم من جانب الثنائي، حيث يرفضان التوقيع بشكل رسمي على العقود الجديد مع الفريق السماوي بسبب تلقى مفاوضات من قبل المسؤولين في النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير، أن حمدي وجلال ينتظران عقد جلسة رسمية مع المسؤولين في النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة لحسم انتقالهما إلى القلعة الحمراء من عدمه، ومن ثم حسم ملف التجديد مع نادي بيراميدز، مشيرا إلى أن الفريق السماوي دخل في مفاوضات قوية مع اللاعبين، إلا أن المفاوضات تشهد مماطلة منهم بحجة طلب الحصول على راتب سنوي أكبر يفوق سقف الرواتب في الفريق.

أسامة جلال لاعب بيراميدز
أسامة جلال لاعب بيراميدز

كولر يوافق على ضم ثنائي بيراميدز

وقالت المصادر، إن المسؤولين في لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، حصلوا على الضوء الأخضر من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل التعاقد مع ثنائي بيراميدز لدعم مركزي الظهير الأيسر والمساك، خاصة في ظل الإصابات العضلية التي تضرب اللاعبين، فضلا عن رغبة محمد عبد المنعم في خوض تجربة احترافية، في حين طلب كولر دعم مركز الظهير الأيسر في ظل تراجع مستوى التونسي علي معلول.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي يبحث عن تدعيم مركز الهجوم في الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل إيقاف محمود كهربا، وعدم تأقلم اللاعب الفرنسي أنتوني موديست وعدم تقديم أوراق اعتماده للجهاز الفني وللجمهور حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *