مفاجأة.. صفقة الأهلي الجديدة مرشح للانضمام لمنتخب مصر
صفقة الأهلي الجديدة مرشحة للانضمام لمنتخب مصر

نجحت صفقة الأهلي الجديدة في إقناع فيتوريا بشكل كبير في الانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تألقه بصورة واضحة برفقة المارد الأحمر خلال المباريات الماضية، وهو ما جعل روي فيتوريا يضع عينه بشكل أكبر على اللاعب خلال الفترة الماضية، تمهيدًا لضمه لصفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة حال الاحتياج إليه.

أحمد شوبير يكشف عن اهتمام فيتوريا بصفقة الأهلي الجديدة

وبحسب الإعلامي أحمد شوبير، فإن روي فيتوريا، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي معجب بصفقة الأهلي الجديدة، والتي تم جلبها في يناير الماضي، حيث يرغب المدير الفني لصفوف منتخب مصر في رؤية اللاعب بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاحه في لفت الانتباه له خلال الفترة الماضية، من خلال تألقه بشكل واضح بقميص النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأضاف شوبير، خلال تصريحات تلفزيونية له، أن خالد عبد الفتاح لاعب النادي الأهلي تحت أنظار فيتوريا عقب عودته من الإصابة خلال الفترة المقبلة، وفي حالة إن كان لم يتعرض للإصابة خلال الفترة الماضية، لكان من الأسماء التي ستكون متواجدة في قائمة منتخب مصر لمواجهة مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وتابع أحمد شوبير، أن خالد عبد الفتاح صفقة الأهلي الجديدة يلعب في أكثر من مركز، وهذا ما يبحث عنه فيتوريا، ولذلك سيكون اللاعب واحد من اللاعبين المرشحين بقوة خلال الأشهر المقبلة في الانضمام لمنتخب مصر بعد ظهوره بمستوى لافت للنظر أمام الجميع.

وفي سياق متصل، كان الإعلامي محمد شبانة، قد أعلن أن النادي الأهلي سيدفع 10 ملايين جنيه لصفوف نادي سموحة، في مقابل تفعيل بند الشراء من أجل شراء اللاعب بشكل كامل من صفوف النادي السكندري، إضافة إلى توقيع عقد جديد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات للحفاظ على اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *