مفاجأة.. طرد مدرب الزمالك من تدريبات الفريق قبل أيام من مواجهة المريخ
طرد مدرب الزمالك

تعرض مدرب الزمالك للطرد، خلال تواجده في مران اليوم، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من الوقائع الجديدة التي حدثت داخل صفوف نادي الزمالك في الفترة الماضية، الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الأخيرة.

تفاصيل طرد مدرب الزمالك من مران الفريق

وبحسب ما نقل من خلال تصريحات صحفية، فإن حسين ياسر المحمدي، مدرب الزمالك الحالي برفقة أحمد عبد المقصود، قد طُرد ومنع من تواجده في مران نادي الزمالك اليوم، وذلك بعد أزمة مع إسماعيل يوسف، مدير الكرة داخل الفارس الأبيض، الأمر الذي جعله يتم منعه من تواجده في مران نادي الزمالك اليوم، بحجة تطبيق المساواة والانضباط بالنسبة للفريق.

وأوضحت التقارير أن حسين ياسر المحمدي، تأخر عن تواجده في مران نادي الزمالك بالأمس لمدة 45 دقيقة كاملة، الأمر الذي أغضب إسماعيل يوسف بشكل كبير، ورفض أن يمر مرور الكرام، وأكد أنه يجب فرض حالة من الالتزام والانضباط بين اللاعبين والجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، من أجل المرور بتلك المحنة بشكل كامل.

حسين ياسر المحمدي، مدرب الزمالك
حسين ياسر المحمدي، مدرب الزمالك

وأشارت إلى أن إسماعيل يوسف أكد لحسين ياسر المحمدي أنه يجب أن يكون قدوة للفريق خلال الفترة المقبلة، وأن يكون ملتزم أمام كل اللاعبين، حتى يتم فرض حالة من التركيز والانضباط في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الهزائم المتكررة التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي، من أجل مواجهة نادي المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة تحصيل حاصل بالنسبة لنادي الزمالك، بعد أن خرج بشكل رسمي من البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *