مفاجأة في بديل فيريرا في الزمالك بعد الخروج من أبطال إفريقيا
الزمالك يستقر على رحيل فيريرا

كشفت تقارير صحفية، إن إدارة الزمالك استقرت بشكل تام علي رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول، وذلك بعد خروج الفريق رسميا من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، بعد أن تلقى الفريق خسارة من فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين بدون مقابل على استاد 5 يوليو في الجزائر ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات أبطال إفريقيا.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إدارة الزمالك تقترب من الإعلان عن تولي أحمد حسام ميدو، مديرا فنيا للفريق الأول حتى نهاية الموسم الجاري، وهناك شبه إجماع لدى مجلس إدارة الزمالك عن تعيين ميدو حتي نهاية الموسم الجاري، وليكون مهمة الفريق العودة إلى المربع الذهبي خلال بطولة الدوري، بالإضافة إلى المنافسة في بطولة كاس الرابطة، وكأس مصر في النسخة الجديدة، وكأس السوبر المصري والمقررة في مايو المقبل.

وعلى الرغم من وجود أصوات داخل مجلس الزمالك بتعيين ميدو مديرا فنيا للفريق، ولكن تبقي بعد الأسماء مرشحة لهذا المنصب وتنافس ميدو، مثل خالد جلال الذي سبق وأن تولى المهمة، حيث تم طرحه هو ونبيل محمود في الجهاز الفني الجديد للقلعة البيضاء، ولم تستقر الإدارة بشكل نهائي عن اسم بديل فيريرا.

ميدو
اتجاه لتعين ميدو خلفا لفيريرا

الزمالك يخرج من دوري أبطال إفريقيا

وكان الزمالك قد خرج رسميا من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن انتهت مباراة شباب بلوزداد الجزائري ضد الفارس الأبيض، بفوز الفريق الجزائري بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة على ستاد 5 جويليه، حيث أحرز الهدفين كلا من زكريا دراوي في الدقيقة الـ 75 ولونيل وامبا في الدقيقة الـ 79 من المباراة.

ورفع فريق شباب بلوزداد رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الثاني، ليضمن بشكل رسمي الصعود إلى دور ربع نهائي دون النظر عن نتائج الجولة الأخيرة، وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة الـ 4 في المركز الأخير ليودع البطولة برفقة المريخ السوداني صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *