مفاجأة للجمهور.. الخطيب يخصص 400 مليون جنيه لضم 6 صفقات سوبر في الصيف
مارسيل كولر ومحمود الخطيب رئيس الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة سارة لجماهير الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تستعد الإدارة برئاسة محمود الخطيب لحسم العديد من الصفقات، بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول من أجل الاستعداد للموسم المقبل والتنافس على مستوى البطولات المحلية والإفريقية.

وقال زاهر في تصريحات تليفزيونية، إن المسؤولين في النادي الأهلي رصدوا ميزانية ضخمة من أجل تدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفا أن “الأهلي يستعد لإبرام صفقات جديدة من العيار الثقيل خلال ميركاتو الصيف، حتى يظهر الفريق فنيًا بشكل مختلف الموسم المقبل”.

وأضاف زاهر في تصريحات صحفية: “إدارة الأحمر رصدت ميزانية ضخمة لصفقات الميركاتو الصيفي تصل من 350 إلى 400 مليون جنيه، هذا المبلغ ليس كبيرًا على أرقام التعاقدات في الوقت الحالي، على سبيل المثال سعر المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، 5 مليون دولار، أي ما يعادل 150 مليون جنيه، ولكي تتعاقد مع 3 لاعبين أجانب سوبر، السعر سيصل إلى 300 مليون”.

جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

وتابع: ” بالإضافة إلى الثلاثي الأجنبي الأهلي يرغب في ضم 3 صفقات محلية، والأحمر تعاقد مع مروان عطية، مقابل 25 مليون جنيه، فالتعاقد مع 3 لاعبين مميزين من الدوري المصري سيكلف 100 مليون جنيه، هذه هي الأسعار الحالية في السوق المصرية”.

على جانب آخر يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية وحاسمة ضد فريق الهلال السوداني مساء السبت المقبل الأول من أبريل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا،  حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتاج الأهلي للفوز في مباراة السبت المقبل بأي نتيجة نظيفة بهدف نظيف على الأقل، أو الفوز بفارق هدفين في حالة تسجيل الفريق السوداني أي أهداف في المباراة من أجل التأهل لربع نهائي البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *