مفاجأة.. مارسيل كولر يوافق على ضم مهاجم جديد في الشتاء
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، فتح باب التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، مشيرا إلى ثقته في تطور مستوى اللاعب الفرنسي أنتوني موديست لاعب المارد الأحمر الذي تعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف: “”من المبكر الحديث عن صفقات الشتاء الآن، لقد سبق لبيرسي تاو اللعب في مركز رأس الحربة، عندما توليت قيادة الفريق بدأ بيرسي تاو معنا في مركز رأس الحربة، وهو يظهر بشكل جيد في هذا المركز، وكاد أن يسجل هدفًا في الشوط الأول أمام سيراميكا كليوباترا برأسية”.

وأضاف كولر: “لا توجد مشكلة أن يلعب تاو في مركز رأس الحربة، نحن لدينا مرونة، وسنرى ما هي احتياجاتنا في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.. إذا كنا نحتاج مهاجمًا سنقوم بضم مهاجم، وبالنسبة لموديست ينقصه الجاهزية، فالمباراة الماضية ظهرت منه بعض اللمسات الجيدة، ومحاولاته أصبحت أفضل ورغبته أفضل.. مازال أمامه الكثير”.

تعليق حسام البدري على مستوى موديست: كهربا الأفضل لقيادة هجوم النادي الأهلي
موديست

واختتم كولر تصريحاته بقوله: “موديست لاعب كبير واسم كبير، ويستطيع تقديم أفضل من ذلك.. لم أرغب في الدفع به في مباراتين على التوالي وهو مازال في مرحلة التأهيل، هو قادم من دوري كبير ويستطيع تقديم الأفضل، والمهاجم يحتاج للتهديف والثقة”.

وينهي الفريق الأول بنادي الأهلي تحت قيادة كولر، غدا الجمعة تدريباته قبل السفر إلى الغردقة لمواجهة فريق الجونة يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات بعد فوزه في المباراة الماضية مع سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *