مفاجأة.. مصطفى محمد مرشح للانتقال للأهلي بعد موافقة كولر
مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة مدوية بشأن مصطفى محمد، لاعب نادي نانت الفرنسي الحالي، ونادي الزمالك السابق، حول إمكانية انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبة النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر في ضم مهاجم قوي خلال الميركاتو المقبل.

مصطفى محمد مرشح للانضمام للأهلي

وبحسب ما قاله الإعلامي محمد فاروق، فإن اسم مصطفى محمد قد تم ترديده داخل صفوف النادي الأهلي، من أجل الانضمام لصفوف الفريق، وذلك تحسبا لفشل صفقة جاكسون موليكا، لاعب نادي بشتكتاش التركي، إذ أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، يصر بقوة على الحصول على مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأضاف “فاروق”، من خلال تصريحات عبر برنامجه “البريمو” المذاع عبر فضائية “تن”، أن النادي الأهلي قد رشح لمارسيل كولر التعاقد مع مصطفى محمد، كبديل حال فشل التعاقد مع موليكا خلال الفترة المقبلة، ألا أن المدير الفني السويسري رحل بذلك بشكل كبير، ولكن لجنة الأهلي ترى أن الأمر صعب للغاية في الفترة الراهنة.

جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي
جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي

واستكمل فاروق، أن الأهلي رأى أن القيمة التسويقية لمصطفى محمد في الوقت الحالي قد وصلت لـ 7 مليون يورو، وهو ما يعرقل إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة، إذ أن هذا المبلغ الضخم لن يستطيع الأهلي دفعه في لاعب واحد فقط، في ضوء الالتزامات المتواجدة على النادي في الوقت الحالي.

ويعتبر مصطفى واحد واحد من الركائز الأساسية في تشكيل منتخب مصر في الوقت الحالي، إذ يعتبر هو مهاجم منتخب مصر الأول في الفترة الراهنة، ويتألق بصورة لافتة للنظر مع نادي نانت الفرنسي في الفترات التي يشارك فيها برفقة ناديه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *