مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب للرحيل لهذا النادي الخليجي
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن أيام اللاعب أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أصبحت معدودة في القلعة الحمراء، وذلك بعد استقرار الإدارة والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

وأشارت التقارير، أن الخلاف الدائر بين أحمد عبد القادر والجهاز الفني بقيادة كولر وصلت إلى طريق مسدود، بعد استبعاده من قائمة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، وبعد أن استبعده من التشكيل الأساسي للفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وقال الإعلامي محمد شبانة من خلال برنامجه الإذاعي من الآخر، اليوم الأربعاء، أن الأهلي وافق بشكل مبدئي على رحيل أحمد عبد القادر إلى صفوف فريق الوكرة القطري ليزامل اللاعب حمدي فتحي النجم السابق في الأهلي، بعد رغبة الفريق في ضم اللاعب الدولي صاحب الـ 24 عاما في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شبانة، إن الأهلي وافق على رحيل أحمد عبد القادر، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في الميركاتو الشتوي المقبل، مضيفا أن “النادى القطرى لديه رغبة فى وضع بند أحقية شراء عبدالقادر بصفة نهائية حال نجاحه خلال فترة الإعارة بالدورى القطري”.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوراوا الياباني، يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية، حيث يسعى المارد الأحمر لحصد المركز الثالث لتعويض الجماهير الحزينة على ضياع فرصة التأهل إلى المباراة النهائية بعد الخسارة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي مساء الإثنين الماضي بهدفين دون مقابل، في المقابل خسر الفريق الياباني بثلاثة أهداف دون مقابل أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *