مفاجأة واتساب تُسعد الملايين.. الإعلان عن خاصية جديدة طال انتظارها لسنوات
واتساب

بدأ تطبيق واتساب في تجربة ميزة جديدة وفعالة، يتوقع لها بأن تحدث تورة كبيرة داخل التطبيق وخاصة فيما يتعلق بمجموعات الدردشة العامة والتي يستفيد منها الملايين حول العالم، وهذا بعدما أصبح بالإمكان الآن أن يصل عدد المشاركين في المجموعة الواحد إلى أكثر من 1000 عضو تقريبًا، وهو الأمر الذي يخدم الشركات والكيانات الكبيرة التي تحتاج في بعض الأحيان إلى إضافة هذا العدد من الأعضاء داخل مجموعة واحدة.

واتساب يكشف عن ميزة جديدة تفاجئ المستخدمين

في هذا الصدد، قال خبير تقني بأن هناك تحديثات كبيرة في تطبيق واتساب خلال هذه الفترة، ولعل أبرزها هو السماح بزيادة عدد المشاركين داخل المجموعات إلى نحو 1024 عضو، وهو الأمر الذي كانت الآف من الشركات في انتظاره حول العالم خلال الفترة الماضية، وكان البعض منها يواجه مشكلة كبيرة في عدم قدرته على إضافة كل أفراد الشركة داخل مجموعة واحدة، ولكن الآن الأمر قد أصبح متاحًا.

وبحسب بعض التقارير، فإن تلك الميزة لن تكون الوحيدة التي سيتم طرحها في غضون الأيام المقبلة، فتطبيق واتساب يعمل الآن على تطوير خاصية “الوضع المصاحب” والتي تسمح للمستخدمين بالعمل على أكثر من جهاز وهاتف ذكي خلال وقت واحد.

وكانت بعض التسريبات قد أكدت بأن هذه الخاصية سوف تعطي الحق إلى المستخدمين للوصول إلى المحادثات والتعامل مع الرسائل وإجراء المكالمات في وقت واحد من أكثر من جهاز.

مزايا جديدة في واتساب تظهر قريبًا

أشارت بعض التقارير التقنية إلى كون تحديثات واتساب مستمرة ولن تتوقف على الإطلاق، ولكن البعض منها يدخل طور التجربة في البداية وفي حال نجاحه يتم تعميمه على جميع المستخدمين، وهو الأمر المتبع من قبل شركة ميتا المالكة لتطبيق واتس آب على مدار سنوات طويلة.

ومن بين أبرز تلك المزايا التي من المؤكد بأن تسعد المستخدمين هو خاصية التعديل على الرسائل في غضون 15 دقيقة من وقت إرسالها، وهذا بجانب ميزة أخرى متعلقة بتصوير رسائل مرئية لمدة 60 ثانية على الأكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *