مكاسب بالجملة بعد فوز الأهلي على الترجي بثلاثية في تونس
الأهلي يفوز على الدوري

خرج الفريق الأول بالنادي الأهلي بالعديد من المكاسب بعد فوزه الكبير على نظيره الترجي التونسي بثلاثة نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ستاد حمادي العقربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال دوري أبطال إفريقيا، حيث وضع المارد الأحمر قدما في المباراة النهائية واقترب من حصد البطولة.

مكاسب الأهلي بعد الفوز على االترجي

أولى مكاسب الأهلي بعد موقعة الترجي، هي الانتصار الكبير على الفريق التونسي بعد تقديم مستوى مميز للغاية من قبل المارد الأحمر، وثاني هذه المكاسب، وضع الأهلي قدما ونصف في النهائي بعد فوزه خارج الديار بهذه النتيجة تجعل من الأمر في غاية الصعوبة على الترجي في خطف بطاقة التأهل.

أما ثالث المكاسب، استمرار تألق محمد الشناوي وخروجه بشباك نظيفة للمرة التاسعة على التوالي منذ  الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقيا في بريتوريا بخمسة أهداف مقابل هدفين، ورابع المكاسب ثنائية الأهلي الهجومية بين بيرسي تاو ومحمود كهربا بعد أن قدما أداء رائعا ومستوى مميز.

مباراة الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

ومن ضمن المكاسب حفاظ الفريق على نظافة شباكه للمباراة التاسعة على التوالي، وعدم خسارته في أي مباراة في الأدوار الإقصائية بعد أن فاز على الرجاء المغربي في القاهرة وتعادل في المغرب وفاز على الترجي خارج الديار بثلاثة أهداف بدون رد، وأخر هذه المكاسب رؤية مارسيل كولر المدير الفني للفريق اللقاء بشكل رائع وضغط متواصل على أصحاب الأرض.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والترجي التونسي يوم الجمعة المقبلة 19 مايو على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، وتحاول إدارة الأهلي في الحصول على موافقة أمنية بالحضور الكامل للجماهير من أجل مؤازرة الفريق في هذه المرحلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *