مكافأة تاريخية.. محمود الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل مباراة صن داونز
محمود الخطيب رئيس الأهلي

اتخذ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرارًا هامًا بشأن لاعبي المارد الأحمر، قبل مباراة الفريق أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة، التي يترقبها قطاع كبير من جماهير وعشاق المارد الأحمر في كل مكان في الوطن العربي.

ويستعد الأهلي بقوة من أجل مواجهة نادي صن داونز، في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات القوية والهامة بالنسبة للمارد الأحمر، والتي ستحدد بشكل كبير مصير القلعة الحمراء في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

محمود الخطيب يرصد مكافأة تاريخية للاعبي النادي الأهلي

وبحسب الإعلامي محمد شبانة، فإن محمود الخطيب، رئيس الأهلي قد قرر رصد مكافأة تاريخية للاعبي النادي الأهلي، حال تحقيق الفوز على صفوف نادي صن داونز الجنوب أفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي من المقرر أن تُقام في جنوب أفريقيا خلال الفترة المقبلة، في واحدة من أصعب الاختبارات بالنسبة للمارد الأحمر.

وأضاف محمد شبانة، خلال تصريحاته، أن رئيس الأهلي أكد على رصد أكبر مكافأة خاصة في تاريخ النادي الأهلي للاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق الفوز على حساب نادي صن دوانز الجنوب أفريقي، في ظل صعوبة المباراة بشكل كبير على المارد الأحمر، ورغبة رئيس النادي في تحفيز اللاعبين بصورة قوية قبل تلك المباراة الهامة.

ونجح نادي الهلال السوداني من تحقيق فوزًا هامًا على حساب نادي القطن الكاميروني بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي انتهت بين الفريقين منذ قليل، وهو الأمر الذي صعب من موقف المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز بشكل كبير، وهو ما يجعل الفريق مجبرًا بشكل كبير على تحقيق الانتصار أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *