ممنوع المرور من الدفاع… تحرك عاجل من الأهلي للحصول على توقيع نجم المنتخب مجانا
منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، بدأوا التحرك من أجل ضم عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، من أجل تدعيم الصفوف لمواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري، لتكرار سيناريو الموسم الماضي بعد أن حصد المارد الأحمر 5 بطولات بواقع جميع المسابقات باستثناء كأس العالم للأندية.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، يبحث عن تدعيم خط الدفاع في يناير، وذلك لكثرة إصابات اللاعب محمود متولي، إضافة إلى كثرة المسابقات التي يشارك فيها المارد الأحمر سواء  كأس العالم للأندية أو بطولة دوري أبطال إفريقيا، أو البطولة الجديدة الدوري الإفريقي، والبطولات المحلية.

الأهلي يقترب من ضم مدافع منتخب مصر

وأوضحت التقارير، أن الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب أسامة جلال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ومنتخب مصر الوطني، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم في صفقة مجانية، حيث ينتهي عقد اللاعب مع فريقه في يونيو عام 2024، ويحق له التوقيع بشكل مجاني بداية من شهر يناير القادم لأي فريق على أن ينضم له في نهاية الموسم.

أسامة جلال لاعب بيراميدز
أسامة جلال لاعب بيراميدز

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب السويسري كولر، أبدى إعجابه بقدرات اللاعب أسامة جلال وإمكانيات اللاعب ويراه إضافة قوية للفريق خلال الفترة المقبل، مشيرة إلى أن اللاعب موافق على الانتقال إلى القلعة الحمراء ولكنه طلب تأجيل التوقيع حتى شهر يناير المقبل حتى يحسم موقفه مع فريقه.

وكان اللاعب أسامة جلال قد انضم من إنبي إلى صفوف فريق بيراميدز في يناير عام 2021، وشارك مع الفريق السماوي حتى الآن في 61 مباراة في جميع البطولات سجل خلالها 3 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *