منها الهجمات المرتدة.. كولر يكشف أسباب الهزيمة في مباراة الأهلي وصن داونز
مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

كشف مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، عن أسباب هزيمة اليوم في مباراة الأهلي وصن داونز في جنوب أفريقيا، والتي جمعت الفريقين في الثالثة من عصر اليوم السبت، وسط حضور جماهيري مكثف من جماهير الفريق الجنوب أفريقي، في مباراة كانت حافلة بشكل كبير بالأهداف بين كلا الفريقين.

وتلقى النادي الأهلي هزيمة مدوية أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في هزيمة من الهزائم التاريخية التي سُجلت في تاريخ هزائم النادي الأهلي، وسط حالة من الغضب الكبيرة بين قطاع كبير من عشاق ومحبي القلعة الحمراء في كل مكان.

كولر يكشف أسباب الهزيمة في مباراة الأهلي وصن داونز

وقال مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن المارد الأحمر قدم شوط أول سيء جدا أمام نادي صن داونز، وتأخر في النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفـ، وهو ما أضعف من فرص الفريق بشكل كبير في ضوء الأداء السيء الذي ظهر به اللاعبين خلال الـ 45 دقيقة الأولى من عمر المباراة.

وأضاف كولر، أن الأهلي شكله تحسن بشكل واضح في الشوط الثاني، وقام بالضغط على المنافس بشكل واضح، ونجح في إدراك الهدف الثاني، ألا أن الفريق الجنوب أفريقي كان مميز، وتمكن من استغلال الهجمات المرتدة بشكل واضح، وهو ما جعل الأمور أكثر تعقيدًا بشكل كبير على النادي الأهلي في المباراة، وانتهت بالهزيمة الثقيلة اليوم.

وكان مصدر داخل صفوف النادي الأهلي، أكد أن المدرب السويسري انفعل بشكل كبير على اللاعبين عقب انتهاء المباراة، وقام بتحميل اللاعبين مسؤولية الهزيمة الكبيرة اليوم داخل غرف الملابس، مؤكدا أن خط الدفاع بالكامل يتحمل مسؤولية الخمسة أهداف والهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *