منهم ديانج.. مارسيل كولر يتخذ قرار صادم بشأن ثنائي الأهلي قبل مباراة الهلال
مارسيل كولر مدرب الأهلي

اتخذ مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، قرارًا صادمًا بشأن كلا من ثنائي الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار الاستعدادات القوية في الوقت الراهن، من أجل مواجهة نادي الهلال السوداني، في واحدة من المباريات القوية، التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير المارد الأحمر، في مباراة مصيرية بالنسبة للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يبحث عن التأهل لربع نهائي دوري الأبطال أمام الهلال

وتعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، هي المباراة الأخيرة في دور المجموعات، والتي ستحسم بشكل رسمي الفريق المتأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كمركز ثاني برفقة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، والذي حسم بشكل رسمي تأهله كمتصدر للمجموعة، التي ضمت كلا من الأهلي، والهلال، وصن داونز، والقطن الكاميروني.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الانتصار من خلال مباراته أمام الهلال السوداني، وذلك من أجل حسم ملف الصعود إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من البطولات الهامة بالنسبة للنادي الأهلي، وللمدرب مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف الفريق في الفترة الراهنة، والذي يأمل في الفوز بهذا اللقب.

أحمد حسن يفجر مفاجأة حول أليو ديانج قبل مباراة الهلال

وبحسب أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك السابق، فإن كلا من أليو ديانج، وبيرسي تاو، يقتربون بقوة من الابتعاد عن مباراة الأهلي القادمة أمام نادي الهلال السوداني، إذ أن كلا اللاعبين سيتم استبعادهم فنيا من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة، وسيكونوا بعيدين عن المشاركة أمام نادي الهلال السوداني.

تغريدة أحمد حسن
تغريدة أحمد حسن

وغرد أحمد حسن، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: ” خاص.. ديانج وتاو يعودان للقاهرة يوم الخميس وقد يتم استبعاد الثنائي من الحسابات الفنية لكولر أمام الهلال السوداني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *