منهم عمرو السولية.. الأهلي يستعيد 3 لاعبين قبل مباراة صن داونز
الأهلي يستعيد ثلاثة لاعبين قبل مواجهة صن داونز

استعاد النادي الأهلي لثلاثة لاعبين مهمين قبل أيام قليلة من مواجهة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة والمصيرية للمارد الأحمر في دور المجموعات من البطولة، والتي ينتظرها قطاع كبير من عشاق وجماهير القلعة الحمراء.

ويستعد النادي الأهلي بقوة في الوقت الحالي، من أجل مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا، والتي ستحتم بشكل كبير موقف المارد الأحمر من الاستمرار في المجموعة من عدمها، خاصة في ظل صعوبة موقف الفريق في الفترة الحالية، وسط ترقب كبير من الجماهير لهذه المباراة، والتي يرغب النادي الأهلي في تحقيق الانتصار فيها ومصالحة الجماهير.

الأهلي يستعيد خدمات هؤلاء اللاعبين قبل مباراة صن داونز

وزف أحمد حسن، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي، حول آخر الأخبار الخاصة بإصابات الفريق في الفترة الأخيرة، حيث كشف الصقر عن استعادة المارد الأحمر لخدمات ثلاثة لاعبين قبل مباراته المصيرية أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا.

وغرد أحمد حسن، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلنا عن عودة كلا من أحمد عبد القادر، وخالد عبد الفتاح، وعمرو السولية لتدريبات الأهلي الجماعية من جديد، وذلك استعدادا لمواجهة نادي صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، في نبأ سار بالنسبة للمدرب مارسيل كولر، في ضوء كثرة الإصابات التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة، والتي تأتي في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *