من قلب الدوري الإيطالي.. أهلي جدة يحسم صفقة مدوية بالانتقالات الصيفية
أهلي جدة السعودي

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي أهلي جدة السعودي، نجحت في حسم صفقة مدوية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق بالتزامن مع انطلاق بداية الموسم الجديد، حيث يرغب الفريق في المنافسة على البطولات وسط الكبار وعدم تكرار ما تعرضه له الموسم الماضي وهبوطه إلى دوري الدرجة الأولى يلو السعودي.

ونجح أهلي جدة في التعاقد مع عدد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتزامن مع المنافسة القوية مع الأندية في التعاقد مع أفضل نجوم العالم من الدوريات الأوربية الكبرى، لنقل مستوى الدوري السعودي إلى مرتبة أعلى، حيث نجحت الأندية في استقطاب الكثير من الأسماء القوية مثل الفرنسي كريم بنزيما، والسنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز، والفرنسي كانتي، واقتراب انتقال البرازيلي نيمار للهلال السعودي.

الأهلي يحسم اتفاقه لضم ميريح ديميرال

وكشف الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو، أن إدارة النادي الأهلي السعودي، نجحت في إنهاء الأمور التعاقدية مع فيق أتالانتا الإيطالي لضم المدافع الدولي التركي ميريح ديميرال، وذلك قبل أيام من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى إن إدارة الأهلي نجحت في حسم الصفقة، بعدما كان في صراع مع ناديين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

a387c8d9af3826274477765a989d514f25be8a42 scaled
ديميرال الصفقة الجديدة لأهلي جدة

وكشفت تقارير صحفية، أن قيمة صفقة انتقال ديميرال إلى أهلي جدة تتراوح ببين 20 و30 مليون يورو، وينتهي عقده مع نادي أتالانتا الإيطالي في صيف عام 2026 حيث يتبقي في عقده 3 مواسم مع فريقه الحالي.

وكان الأهلي السعودي، قد أعلن عن ضم 5 صفقات من العيار الثقيل، حيث ضم اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو قادما من صفوف ليفربول الإنجليزي، واللاعب رياض محرز من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والحارس السنغالي إدوارد ميندي قادما من تشيلسي الإنجليزي، وفرانك كيسيه قادما من فريق برشلونة الإسباني، واللاعب ماكسيمين قادما من فريق نيوكاسل الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *