من قلب الدوري الإيطالي.. رسميا: الأهلي السعودي يتعاقد مع صفقة عالمية جديدة
أهلي جدة السعودي

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، مساء اليوم السبت، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب التركي ميريح ديميرال قادما من صفوف فريق أتالاتنا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك تدعيما للصفوف من أجل مواصلة العروض المميزة للفريق حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي بعد ثاني الجولات، والمنافسة على البطولات بين الكبار وعدم تكرار هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

وتعاقد أهلي جدة بشكل رسمي مع اللاعب ديميرال من أجل تدعيم مركز الدفاع، بعد التعاقد مع اللاعب البرازيلي إيببانيز، حيث نشر الفريق من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في تغريدة رحب من خلالها باللاعب التركي وكتب في التعليق: “مُحـارب آخـر يعـزز كتيبتنـا.. ديميرال أهلاوي”.

New Project 2023 08 19T182815.381
اللاعب ديميرال ينتقل لصفوف أهلي جدة

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن المدافع التركي ميريح ديميرال قد وقع على عقود مع أهلي جدة تمتد حتى عام 2026، في مقابل مبلغ 18 مليون يورو، بعد أن دخل الفريق في مفاوضات قوية مع اللاعب واتفقا على جميع تفاصيل التعاقد ومع فريقه وتم إجراء الكشف الطبي على اللاعب واجتيازه بشكل ناجح خلال الساعات الماضية.

وكان فريق أهلي جدة السعودي قد تعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو قادما من صفوف ليفربول الإنجليزي، واللاعب الجزائري رياض محرز قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، واللاعب السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي.

كم ضم أهلي جدة في الانتقالات الصيفية، اللاعب الإيفواري فرانك كيسي قادما من صفوف برشلونة الإسباني، واللاعب البرازيلي روجر إيبانيز قادما من صفوف روما الإيطالي، واللاعب الفرنسي ألان سان ماكسيمين من فريق نيوكاسل الإنجليزي، وكانت لهذه الصفقات بصمة واحدة في أولى جولتين بالدوري حيث فاز الفريق بثلاثة أهداف في كل مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *