من مصلحة الأهلي.. تعليق مُفاجئ من شوبير على خسارة الأهلي والخروج من دوري أبطال أفريقيا
أحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على هزيمة الأهلي الثقيلة من صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت عصر أمس السبت في جنوب إفريقيا، حيث تسود حالة من الغضب لدى جماهير القلعة الحمراء من مستوى الفريق خاصة وأنه كان يحتاج لتعادل على أقل تقدير لاستعادة مكانته في المجموعة.

وقال شوبير في برنامجه مع شوبير عبر راديو أون سبورت: “قد يكون خروج الأهلي مصلحة له، لكن المهم إن الأهلي يتعلم من أخطائه ويفكر في الدوري ويبص تحت رجليه، الأهلي يجب أن يركز على بطولة الدوري ونهائي كأس مصر أمام بيراميدز، لأن جماهير الأهلي متتعودتش تخسر 3 بطولات مرة واحدة، وأحسن حاجة عملها الأهلي انه اعتذر عن المشاركة في البطولة العربية”.
ومن المقرر أن يتواصل تواجد بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا لمدة يومين ومن بعدها يتوجه إلى الكاميرون استعدادا لمباراة القطن والمقرر لها مساء الجمعة المقبلة ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا ومن ثم يعود إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.

الأهلي وصن داونز 2
هزيمة الأهلي من صن داونز

وبعد هزيمة الأهلي أمس من صن داونز، رفع الفريق الجنوب إفريقي رصيده من النقاط إلى 10 في المركز الأول، في حين يأتي فريق الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط والقطن الكاميروني في المركز الأخير بدون أي نقاط.

وعلى الرغم من هزيمة الأهلي أمس إلا أنه حظوظه في التأهل ما زالت قائمة، وذلك في حالة الفوز في المباراتين المقبلتين بشرط هزيمة الهلال على أرضه من صن داونز، وفي حالة التعادل يكون الأهلي مطالب بالفوز على الهلال في القاهرة بأكثر من هدف، أما في حالة فوز الهلال على صن داونز فينتهي مشوار الأهلي مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *