“مهاجم محلي”.. كولر يستقر على أول صفقات الأهلي الهجومية في الميركاتو

قال أحمد حسن قائد من منتخب مصر السابق، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن المدير الفني للنادي الأهلي “مارسيل كولر” بدأ في اختيار الصفقات الجديدة، التي ستدعم فريق الكرة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويحتاج النادي الأهلي، بعض المراكز المهمة، في الفترة المقبلة، نظراً لكثرة البطولات التي يشارك فيها الفريق سواء محلية أو أفريقية أو عالمية “كأس العالم للأندية” .

وأضاف احمد حسن، أن المدير الفني ” مارسيل كولر ” قد أعجب بمستوى بمهاجم نادى فاركو احمد شريف وطلب من إدارة النادي الأهلي التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية 2023 .

مهاجم نادى فاركو احمد شريف
مهاجم نادى فاركو احمد شريف

 

وطالب المدير الفني للنادي الأهلي ” مارسيل كولر ” من إدارة الأهلي بعض المراكز التي سيحتاجها الفريق الفترة المقبلة، ومنها مركز رأس الحربة، نظراً لعدم ثبات مستوى محمد شريف وتراجع مستوى اللاعب شادي حسين منذ انضمامه للأهلي قادما من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

يذكر أن فريق الكرة بالنادي الأهلي، يستعد لمواجهة من العيار الثقيل، لاتقبل القسمة على اثنين ،  مع نظيره فريق الهلال السوداني، يوم السبت المقبل ، لتحديد وصيف المجموعة والصعود بجانب فريق صن داونز إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية.

 5 مباريات نارية للأهلي في رمضان

يستعد النادي الأهلي، لخوض 5 مباريات نارية في شهر رمضان الكريم، يبدأها بمباراة حاسمة أمام فريق الهلال السوداني، يوم 1 إبريل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يليها مباراة مع فريق غزل المحلة في الدوري المصري يوم 5 أبريل، ومباراة ضد فريق فيوتشر يوم 9 أبريل، ومباراة ضد فاركو يوم 14 أبريل، ومباراة أمام سموحة يوم 18 أبريل.

ووفقاً لتصريحات عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات المصرية، سوف يخوض النادي الأهلي مباراة نهائي كاس مصر أمام بيراميدز خلال شهر رمضان أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *