مهاري الأهلي يقترب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية
فريق الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن أحد نجوم الأهلي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة في ظل خطة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تنظيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد، رغبة في مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

نجم وسط الأهلي يقترب من الرحيل إلى المقاولون العرب

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب عمار حمدي، اقترب بشكل رسمي من الرحيل على الأهلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أن شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب بتجديد مفاوضاته مع اللاعب للحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد.

وأشارت التقارير، إلى أن غريب يحاول إقناع اللاعب عمار حمدي للانضمام لصفوف المقاولون العرب ورفض أي  عروض أخرى، استغلالا للعلاقات القوية بين اللاعب والمدرب، في حين قررت إدارة فريق المقاولون استئناف المفاوضات مع اللاعب في الساعات المقبلة، خاصة بعد أن فسخ عقده مع فريق سيراميكا كليوباترا بالتراضي.

عمار حمدي2022 1 10 11 9
عمار حمدي لاعب الأهلي

وأوضحت التقارير، أن عمار حمدي رغبته الانضمام إلى فريق المقاولون العرب، على سبيل الإعارة من الأهلي، في حين يسعى المارد الأحمر لزيادة العرض المالي المقدم من المقاولون في الساعات المقبلة للموافقة على رحيل اللاعب.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، متمسك بتواجد اللاعب عمار حمدي في صفوف الأهلي وطالب بخروجه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من أجل الحصول على فرصة للمشاركة وتحقيق أفضل أداء فني وبدني ومن ثم العودة من جديد لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق يمتلك العديد من الأسماء القوية في هذا المركز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *