مهدد بالخروج من البطولة… شوبير يوجه تحذيرا عاجلا للأهلي قبل مواجهة صن داونز
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي مهدد بالخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا في حالة عدم تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة أمام صن دوانز الجنوب إفريقي والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 10 من مارس الجاري في جنوب إفريقيا ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن “الأهلي مطالب بتحقيق الفوز أو على الأقل التعادل أمام صن داونز من أجل استمرار فرص صعوده إلى نهائيات دوري أبطال إفريقيا، الأهلي سيلاقي صن داونز، والهلال سيواجه القطن الكاميروني وسيفوز عليه، وعلى الأهلي تحقيق الفوز أمام صن داونز أو على الأقل التعادل حتى يصعد إلى النهائيات في ظل الخسارة من الهلال والتعادل مع صن داونز في القاهرة”.

وتعجب شوبير خلال حديثه من نتائج الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث قال “عيشنا وشوفنا بنعمل حسابات علشان صعود الأهلي بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، والأهلي قد يودع البطولة لو خسر من صن داونز، ويجب على الأقل تحقيق التعادل لاستمرار أمل التأهل”.

الأهلي والقطن الكاميروني
الأهلي مهدد بالخروج من أبطال إفريقيا

وعلق على مستوى الفريق أمام القطن الكاميروني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات بقوله: “الأهلي حصد 3 نقاط مهمة ولكن ده مش شكل ولا مستوى الأهلي”.

وكان الأهلي قد حقق الفوز مساء أمس السبت على فريق القطن الكاميروني بثلاثة أهداف بدون مقابل على ستاد السلام والمؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات بسبب انشغال الأهلي بالمشاركة في كأس العالم للأندية، وأحرز الأهداف كلا من محمد شريف وأحمد القندوسي ورأفت خليل، ليصل الأهلي إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بعد صن داونز صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط، وبعد الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وأخير القطن بدون أي نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *