مهيب عبد الهادي يعلن توقيع نجم الزمالك إلى بيراميدز في الانتقالات الصيفية المقبلة
مهيب عبد الهادي يعلن توقيع نجم الزمالك إلى بيراميدز في الانتقالات الصيفية المقبلة

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن تفاصيل توقيع نجم نادي الزمالك لـ بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما تم استبعاده من تشكيلة الفريق الأساسية، في ظل العرض المغري المقدم من نادي بيراميدز.

مهيب عبد الهادي يعلن انتقال نجم الزمالك لبيراميدز

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: “أحد لاعبي الزمالك وقع رسميا إلى بيراميدز” لتشير بعض تعليقات محبي ومشجعي النادي الأبيض حول أحمد فتوح أو عبد الله جمعة أو يوسف أسامة نبيه أو سيف فاروق جعفر، وهو ما سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

أزمات نادي الزمالك بعد الهزيمة من المصري

وتعرض نادي الزمالك لهزيمة من نادي المصري في الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز الأمر الذي ترتب عليه إقالة الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد المقصود وذلك قبل التعاقد مع المدير الفني الجديد الألماني هايكو هيرليتش.

المدير الفني الجديد لنادي الزمالك وشرط غريب في العقد

ووقع المدير الفني الجديد لنادي الزمالك عقد لمدة عام ونصف العام مع الزمالك في ظل وجود بند يمنح الزمالك الحق في فسخ العقد تلقائيا من طرف بعد 6 أشهر، حال عدم تحقيق التي تم الاتفاق عليها، وسوف يحصل المدير الفني الجديد على راتب قيمته 60 ألف دولار على أن يستعين المدير الفني الجديد لنادي الزمالك بثنائي أجنبي في الجهاز الفني ومعد مدير للكرة وثنائي مصري في الجهاز الفني الذي سيتم حسمه خلال اجتماع مجلس الإدارة.

المدير الفني الجديد لنادي الزمالك وشرط غريب في العقد
المدير الفني الجديد لنادي الزمالك وشرط غريب في العقد

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس برصيد 33 نقطة على أن يتبقى للنادي الأبيض حصدها من 21 لقاء، استطاع الأبيض الفوز في 21 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 6 آخرين، واستقبل 3 أهداف في ثالث مباراة على التوالي أمام المصري البورسعيدي ليقرر المستشار مرتضى منصور رحيل الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد المقصود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *