مواجهة نارية أمام المصري.. موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس رابطة الأندية
الأهلي والقطن الكاميروني

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن يُحقق فوزًا ثمينًا للغاية على حساب نظيره القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويرصد موقع «الجنة نيوز» موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية بعد العودة من الكاميرون.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في كأس الرابطة

يستعد الفريق الكروي بالنادي الأهلي لخوض مباراته المقبلة والتي ستكون بكأس رابطة الأندية المحترفة المصرية أمام فريق المصري البورسعيدي وتحديدًا في دور الـ16 من المسابقة، حيث أسفرت قرعة كأس الرابطة في نسختها الثانية هذا الموسم عن مواجهة نارية بينهما في دور ثمن النهائي من البطولة المستحدثة.

فريق الأهلي
فريق الأهلي

وتقام مباراة الدور ثمن النهائي بين الأهلي والمصري البورسعيدي يوم الإثنين 27 مارس على ستاد برج العرب في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ووفقًا لقرعة البطولة فإن الفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من مواجهة غزل المحلة والإسماعيلي في دور الثمانية.

وستقام بطولة كأس الرابطة المصرية هذا الموسم بنظام خروج المغلوب وليس بنظام المجموعات كما في الموسم السابق الذي توج فيه فيوتشر بطلًا بعد التغلب على غزل المحلة في المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدف.

وعلى الصعيد الإفريقي، أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر صفحة مباراة القطن الكاميروني التي أقيمت مساء أمس الجمعة، ليفتح صفحة مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة بمواجهة المصري البورسعيدي في دور الستة عشر، وعينه على مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

ويحتل فريق الهلال السوداني وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، وفي رصيده 9 نقاط خلفًا لفريق صن داونز المتصدر برصيد 10 نقاط فيما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث، وينتظر هدية من الفريق الجنوب إفريقي من أجل استكمال مشوار البطولة، لا سيما أن مصيره مرتبط بفوز صن داونز أو تعادل الفريقين في مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *