موافقة مبدئية تقرب الأهلي من ضم الصفقة الذهبية في الصيف

زفت تقارير صحفية، بشرى سارة لجمهور الأهلي، حيث أعلنت عن اقتراب الإدارة برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة من حسم التعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا نجم فريق بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف والاستعداد للموسم المقبل والمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن المسؤولين في النادي الأهلي حصلوا على موافقة مبدئية من اللاعب موليكا بشأن الانضمام إلى القلعة الحمراء لتدعيم خط الهجوم، خاصة بعد إصرار المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بضم اللاعب دون غيره لما يمتلك من قدرات فنية مميزة.

وأوضحت التقارير إلى أنه من المتوقع أن تعاود إدارة الأهلي من خلال لجنة التخطيط والتعاقدات المفاوضات مع فريق بشكتاش التركي من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الصيف وإنهاء الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة، لعدم تكرار سيناريو موسم الانتقالات الشتوية الماضية حيث كان اللاعب قريب من الانتقال للأهلي ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب الخلاف على القيمة المالية الخاصة بالصفقة بسبب مغالاة الطرف التركي.

الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن جاكسون موليكا
الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن جاكسون موليكا

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل المباراة المقبلة أمام فاركو والمقرر لها غدا الجمعة 14 أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا على استاد القاهرة الدولي، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري.

وكشفت تقارير، أن المدرب السويسري مارسيل كولر استقر الدفع بعدد من البدلاء في مباراة الغد بسبب وجود العديد من الإصابات مثل أحمد عبد القادر ورامي ربيعة وعمرو السولية، وبيرسي تاو، حيث يدفع المدرب بعدد من اللاعبين مثل خالد عبد الفتاح وأحمد القندوسي ومحمد الضاوي كريستو، ومحمد شريف وشادي حسين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *