موبايلك هيبقى زي الآيفون.. واتساب يعلن عن خاصية جديدة تُسعد ملايين المستخدمين
تطبيق واتساب

بدأ تطبيق واتساب في اختبار واحد من المزايا والخصائص الجديدة على مستخدميه، وخاصة على أصحاب الهواتف التي تعمل بنظام “أندرويد”، حيث يحاول مطوري التطبيق جعل الواجهة الرئيسية تشبه كثيرًا تلك المستخدمة في هواتف آيفون، وذلك عن طريق خاصية تعرف باسم “شريط التنقل” والتي من شأنها بأن تحسن كثيرًا من تجربة المستخدمين الذين يملكون الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد في الوقت الحالي.

تطبيق واتساب يعلن عن ميزة جديدة

أكد موقع “WABetaInfo” التقني والمهتم بمتابعة كل تطورات تطبيق واتساب بأن التحديث الجديد سيكون مخصص لواجهة التطبيق في الهواتف التي تعمل بنظام “أندرويد”، يحيث يصبح مماثل لذلك الموجود على جميع أجهزة آيفون بالوقت الحالي،

ووفقًا للتقارير، بإن شريط التنقل الجديد سيكون موجودة في أسفل الواجهة الرئيسية، ومن المتوقع بأن يشمل أربع أجزاء رئيسية وهي وضع الحالة والمجتمعات وكذلك الدردشات والمكالمات الصوتية والمرئية.

ويؤكد فريق المطورين في تطبيق واتساب، فإن الإضافة الجديدة من المؤكد بأن تسهل من عملية التنقل بين كافة الخدمات التي يقدمها التطبيق، كما أنها ستجعل من السهل على الشخص التنقل بين الهواتف التي تعمل بكلا النظامين، حيث ستكون الواجهة الجديدة لأجهزة الأندرويد مشابة تمامًا لتلك الموجودة على أجهزة الآيفون.

4 مزايا جديدة من واتساب لكل المستخدمين

قالت تقارير تقنية خلال الساعات الأخيرة، بان عدد كبير من مستخدمي واتساب قد طالبوا على مدار السنوات الأخيرة بتصميم واجهة جديدة للتطبيق، وخاصة لكون الوجهة الحالية قد أصبحت قديمة وباتت غير مريحة في الاستخدام.

ومن المتوقع بأن تكون الواجهة الجديدة للتطبيق متاحة عبر النسخة التجريبية، وفي حال نجاحها سيتم تعميم التجربة على جميع نسخ التطبيق على كافة الهواتف المحمولة سواء التي تعمل بنظام أندرويد أو IOS.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *