موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام الداخلية في الدوري المصري
مباراة الأهلي القادمة

يعد موعد مباراة الأهلي القادمة، واحدة من أكثر ما يبحث عنه جماهير النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب التعادل المخيب للآمال الذي وقع فيه الفريق اليوم أمام نادي الداخلية، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أغضبت قطاع كبير من جماهير المارد الأحمر اليوم.

الأهلي يقع في فخ التعادل أمام نادي الداخلية

ووقع النادي الأهلي في فخ التعادل أمام نادي الداخلية ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات التي انتهت بين الفريقين بهدف لكل فريق، وسط حالة من الغضب الكبيرة بين جماهير الأهلي، خاصة أن الداخلية كان يلعب منقوص العدد في هذه المباراة، وهو ما جعل التعادل معهم أمر غير مقبول على الإطلاق.

وشنت جماهير النادي الأهلي موجة كبيرة من الانتقادات للاعبي الفريق عقب التعادل اليوم أمام نادي الداخلية في الدوري المصري، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة على المدافع رامي ربيعة، بعد خطأه الفادح، والذي تسبب في وقوع النادي الأهلي اليوم في التعادل الإيجابي أمام نادي الداخلية اليوم.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني

وينتظر جماهير النادي الأهلي، مباراة الأهلي القادمة، والتي تأتي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يرغب من خلالها النادي الأهلي استعادة الانتصارات من جديد، من أجل تحسين موقفه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة جدا بالنسبة للنادي الأهلي.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام نادي القطن الكاميروني، يوم الرابع من شهر مارس المقبل في تمام الساعة السادسة مساء، في المباراة التي تُلعب في مصر، وسط اهتمام كبير بهذه المباراة من النادي الأهلي، والتي تعد عنق زجاجة بالنسبة للفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *