موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على أسوان في الدوري
مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة، واحد من أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من جماهير وعشاق المارد الأحمر في كل مكان، حيث تمكن النادي الأهلي اليوم من تحقيق فوزًا هامًا على حساب نادي أسوان، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين كلا الفريقين، والتي شهدت إثارة حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

الأهلي يقتنص فوز مثير على أسوان

وتمكن المارد الأحمر من تحقيق مراده بالثلاث نقاط من خلال الـ 45 دقيقة الأولى، حيث نجح الأهلي في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية خلال 13 دقيقة فقط من عمر الشوط الأول، أنهى بها على خطط وأمال لاعبي أسوان في العودة إلى اللقاء، أو تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي في مباراة اليوم، وسط سعادة كبيرة لجماهير القلعة الحمراء في المدرجات.

فوز النادي الأهلي اليوم على حساب نادي أسوان، جعل هناك بحث كبير من الجماهير حول مباراة الأهلي القادمة، خاصة أن المباراة القادمة للمارد الأحمر ستكون صعبة للغاية، وفي دوري أبطال أفريقيا، والتي سيواجه فيها المارد الأحمر نادي صن داونز الجنوب أفريقي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويحل نادي صن داونز الجنوب أفريقي ضيفًا ثقيلًا على حساب النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات القوية والهامة للمارد الأحمر، والتي يرغب من خلالها في تحقيق الانتصار من أجل عودة المنافسة من جديد في المجموعة خاصة بعد الهزيمة الأخيرة أمام نادي الهلال السوداني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي القادمة أمام نادي صن داونز، يوم السبت المقبل الموافق الـ 25 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *