موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب
مباراة الأهلي القادمة

يعد موعد مباراة الأهلي القادمة، واحد من أكثر ما يبحث عنه قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم من جماهير المارد الأحمر، خاصة بعدما تمكن الفريق من تحقيق فوزًا صعبًا للغاية، على حساب نادي المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي جمعت بين كلا الفريقين مساء اليوم.

فوز بشق الأنفس.. الأهلي يخطف ثلاث نقاط من ذئاب الجبل

وتمكن النادي الأهلي من استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد، بتحقيق فوزًا هامًا وبشق الأنفس على حساب نادي المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح التسجيل علي معلول في الدقائق الأولى من عمر المباراة من ركلة جزاء، قبل أن يسجل المقاولون الهدف الثاني ذاتيا، وقبل انتهاء الشوط الأول تمكن ذئاب الجبل من تقليص الفارق، ألا أنه فشل في إدراك هدف التعادل على مدار الشوط الثاني.

فوز الأهلي على حساب نادي المقاولون العرب، كان هامًا جدًا، خاصة في ظل الاستعدادات من أجل مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا، والتي سيخوضها يوم السبت المقبل أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، في واحدة من المباريات المنتظرة بشكل كبير بالنسبة لجمهور المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز في دوري الأبطال

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب نادي صن داونز الجنوب أفريقي من أجل الحفاظ على حظوظه بالتأهل من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث إن فوز الهلال السوداني على حساب نادي القطن الكاميروني اليوم قلص من فرص الأهلي في التأهل للدور التالي من البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي القادمة أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت القادم في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتي تأتي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *