موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء
مباراة الأهلي والداخلية

تعتبر مباراة الأهلي والداخلية المقبلة، واحدة من المباريات التي يرتقبها جماهير النادي الأهلي بشكل كبير خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من جماهير وعشاق القلعة الحمراء بالفريق في الفترة الأخيرة، خاصة في ضوء ما يشهده الفريق من تراجع واضح في النتائج خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية من البطولة.

الأهلي يرغب في تعزيز الصدارة في لقاء هام أمام الداخلية

ويدخل النادي الأهلي مباراته المقبلة أمام نادي الداخلية باحثا عن استمرار تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات الهامة للفريق، من أجل أن يعزز صدارته على جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحد من اللقاءات الهامة بالنسبة للمارد الأحمر، والذي يرغب في استعادة لقب الدوري مرة أخرى.

ويطمح مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، في مصالحة الجماهير عن الإخفاق الأخير الذي وقع فيه الفريق، خلال مباراة الأهلي وصن داونز الأخيرة في ستاد السلام، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في تعادل صعب من مهمة النادي الأهلي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسط ترقب كبير من الجماهير حول موقف المارد الأحمر في المجموعة.

على الجانب الآخر يدخل نادي الداخلية المباراة، بشعار تحقيق أي نتيجة إيجابية تساعده في تحسين مركزه في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة وأن الفريق يعاني بشكل واضح منذ بداية الموسم وحتى الآن، ويرغب في تحقيق الانتصار أو على الأقل التعادل بأقصى تقدير من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والداخلية في الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والداخلية من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *