موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دور ربع نهائي أبطال إفريقيا
الأهلي والرجاء

ينتظر جمهور الأهلي، مباراة الفريق المرتقبة مع فريق الرجاء المغربي في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أوقعتهما القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وجها لوجه، بعد أن صعد المارد الأحمر لهذا الدور في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة وأقصى الهلال السوداني في مباراة كانت حاسمة باستاد القاهرة بثلاثية نظيفة.

وأوقعت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف لدور ربع نهائي أبطال إفريقيا، فريق الوداد المغربي حامل اللقب في مواجهة سيمبا التزاني، والترجي التونسي في مواجهة شبيبة القبائل الجزائري، والأهلي في مواجهة الرجاء المغربي، وصن داونز الجنوب إفريقي في مواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مباراة الأهلي والرجاء المغربي مع الفائز من مباراة الترجي التونسي مع شبيبة القبائل في دور نصف النهائي، ويواجه الفائز في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي مع شباب بلوزداد مع الفائز من الوداد المغربي وسيمبا التنزاني.

284453 0
موعد مباراة الأهلي والرجاء

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي بربع نهائي أبطال إفريقيا

وحددت إدارة النادي الأهلي، يوم السبت الموافق 22 من أبريل الجاري ثاني أيام عيد الفطر المبارك موعد لمباراة الذهاب مع فريق الرجاء المغربي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة، في حين تلعب مباراة العودة لنفس الدور في المغرب يوم الـ 29 من الشهر نفسه، على أن يتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى دور نصف النهائي ومواجهة الفائز من الترجي وشبيبة القبائل الجزائري.

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة الأهلي بدأت التواصل مع الجهات الأمنية من أجل السماح بحضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي في مباراة الرجاء المغربي خاصة بعد نجاح تجربة حضور 50 ألف متفرج أمام الهلال السوداني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *