موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة
الأهلي والقطن الكاميروني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2022 / 2023، بسبب مشاركة الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرًا بالمغرب، ويستعرض «الجنة نيوز» في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة، والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، المؤجلة من الجولة الأولى من البطولة القارية، مؤكدًا أن صافرة انطلاق المباراة ستكون عند السادسة مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت المقبل الموافق 4 مارس 2023، على استاد الأهلي وي السلام.

الأهلي
الأهلي

ويقع فريق النادي الأهلي في المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا رفقة كل من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني، ويسعى المارد الأحمر لتحسين نتائجه بعد تعادله في المباراة السابقة أمام صن داونز، ومن قبلها الخسارة من الهلال، حيث أنه يمتلك نقطة وحيدة فقط من مباراتين أبقت عليه في المركز الثالث من المجموعة.

وتذاع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني المقرر لها يوم السبت القادم عبر مجموعة قنوات bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس 4، بالإضافة إلى قناة تايم سبورت الأرضية.

ويسعى رفاق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر إلى تحسين نتائجه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لا سيما أن الأهلي يمتلك أفضلية تاريخية أمام القطن الكاميروني حيث التقيا في 6 مواجهات سابقة، فاز الأحمر في ثلاث مباريات وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل.

جدير بالذكر أن القطن الكاميروني يقبع في ذيل المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا بدون رصيد من النقاط بعد خسارة المباراتين السابقتين أمام صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *