موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في بطولة دوري أبطال أفريقيا
لابديل عن الفوز.. موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في بطولة دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق الساحرة موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني إذ يحل المارد الأحمر ضيفًا على مدينة جاروا في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ تحظى المباراة بندية قوية ومتابعة من قبل عشاق المارد إذ يسعى الفريق إلى مصالحة الجماهير بعد الخماسية التي تلقاها من قبل صن داونز الجنوب أفريقي.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

وتغلب الأهلي المصري على نظيره القطن الكاميروني في اللقاء المؤجل بين الطرفين الذي أقيم في القاهرة وسجل المارد الأحمر ثلاثية رائعة بدون رد من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي للفوز على القطن الكاميروني وأعينهم تترقب هزيمة الهلال السوداني أو تعادله أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي من أجل البقاء في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لذلك لا يوجد بديل للأهلي المصري إلاً الفوز.

19 2023 638135526483007390 300
لابديل عن الفوز.. موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في بطولة دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

وتنطلق صافرة بداية اللقاء بين الأهلي والقطن الكاميروني غدًا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء في مدينة جاروا الكاميرونية لإشعال الصراع للفوز لضمان التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمواجهة الأهلي والقطن الكاميروني

وتتولى مجموعة قنوات بى إن سبورت القطرية نقل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساء غدا الجمعة في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ويمكن لعشاق المارد الأحمر متابعة المباراة.

خطة لتسويق نجم الأهلي

على جانب آخر يقول الإعلامي إسلام صادق أن الأهلي يسعى إلى التخلص من صفقة البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأحمر في نهاية الموسم الجاري بعرض اللاعب للبيع بعد الاتفاق على رحيل اللاعب رسميا، وجرى الاتفاق على منح اللاعب فرصة أخرى في مباريات كأس الرابطة في حال مشاركة المارد الأحمر من أجل تسويق اللاعب وبيعه لأى نادي خارجي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *