موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر
مباراة الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، واحد من أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي، خاصة بعدما تم الإعلان رسميا عن إقامة السوبر المصري في الإمارات يوم الخامس من شهر مايو المقبل، بحسب ما تم الإعلان من مجلس أبو ظبي الرياضي خلال الساعات القليلة الماضية.

موعد مبدئي لمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

وكان مجلس أبو ظبي الرياضي قد أعلن اليوم الخميس عن أنه قد تم الاتفاق على إقامة مباراة السوبر المصري بين الزمالك والطرف الآخر المشارك، والذي سيتم تحديده من بين كلا من نادي بيراميدز، والنادي الأهلي من مباراة الدور النهائي من بطولة كأس مصر، سيتم إقامتها في الخامس من شهر مايو.

وحول موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، تحدث عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، عن أنه أصبح لزاما على الاتحاد المصري لكرة القدم خوض نهائي بطولة كأس مصر قبل شهر مايو، بعد تحديد موعد السوبر المصري بشكل رسمي، ولذلك قد تم وضع ميعاد مبدئي في نهاية شهر أبريل المقبل لهذه المباراة، من أجل تحديد الطرف الثاني لبطولة كأس السوبر.

وكان نهائي كأس مصر قد تم تأجيله خلال الفترة الماضية بسبب مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، والتي لم تكن موضوعة في الحسبان، خاصة أن النادي الأهلي لم يفز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ألا أنه شارك بعد عقد البطولة في دولة المغرب.

وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور النهائي من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على نادي سموحة في مباراة الدور نصف النهائي، بينما تأهل الفريق السماوي للدور النهائي بعد تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب نادي الزمالك بركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة بين الطرفين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *