موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة للقاء
مباراة الأهلي وصن داونز

تعد مباراة الأهلي وصن داونز، في دوري أبطال أفريقيا، واحدة من المباريات الهامة التي ينتظرها قطاع كبير من عشاق وجماهير المارد الأحمر في كل مكان، خاصة أن النادي الأهلي يستهدف الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، من أجل مصالحة جماهيره عن الإخفاق الأخير في بطولة كأس العالم للأندية، وسط ترقب كبير لهذه المباراة الهامة والصعبة بين كلا الفريقين.

الأهلي في مهمة صعبة أمام صن داونز

ويدخل المارد الأحمر، مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا، تحت شعار لا سبيل سوى الفوز، خاصة في ظل ما يعمل عليه الفريق في الوقت الحالي، والنتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخرًا سواء في بطولة كأس العالم للأندية، أو المباراة الأخيرة أمام نادي الهلال السوداني، والتي انتهت بفوز الفريق السوداني بهدف دون رد.

على الجانب الآخر يدخل نادي صن داونز الجنوب أفريقي المباراة بثقة كبيرة، خاصة بعدما تمكن الفريق من تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن في مباريات دور المجموعات التي خاضها، حيث تمكن الفريق في الحصول على الثلاث نقاط من مباراته الأولى أمام نادي الهلال السوداني، فضلا عن فوز خارج الديار في المباراة الثانية أمام نادي القطن الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويأمل مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، في تحقيق انتصار أول له في دور المجموعات أمام نادي صن داونز، في واحدة من المباريات الصعبة والمثيرة للغاية بين كلا الفريقين، والتي يرغب من خلالها نادي الأهلي في تحقيق الانتصار لمصالحة الجماهير.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

ويعاني المارد الأحمر من سلسلة من الهزائم مؤخرًا، بعدما تلقى الفريق هزيمتين متتاليين أمام كلا من ريال مدريد الإسباني وفلامينجو البرازيلي في كأس العالم للأندية، ومن ثم الهزيمة أمام نادي الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ونرصد لكم من خلال موقعنا الجنة نيوز، موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الخامس والعشرين من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وتُنقل المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي حصلت على حقوق نقل مباريات دوري الأبطال بصورة حصرية، كما تنقل قناة تايم سبورت الأرضية المباراة أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *