موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة، واحد مما يشغل بال الكثير من جماهير نادي الزمالك في الوقت الحالي، في ضوء السقوط المستمر الذي وقع فيه الفارس الأبيض في المباريات الأخيرة، وخاصة بعدما خرج بشكل رسمي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسط حالة من التأهب الكبير من الجماهير من أجل متابعة المباريات الجديدة للقلعة البيضاء، وسط حالة من الحزن الكبيرة التي عمت على الجماهير.

الزمالك يواصل السقوط بالخروج من دوري أبطال أفريقيا

وكان نادي الزمالك قد خذل جماهيره، بالفشل في تحقيق أي نتيجة إيجابية داخل الجزائر بالأمس أمام نادي شباب بلوزداد، تساعد الفريق في الحفاظ على حظوظه في التأهل من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة نجح الفريق الجزائري في حسمها لصالحه، وخطف بطاقة التأهل، والفوز بهدفين مقابل لا شيء على حساب الفارس الأبيض.

هزيمة الزمالك أمام نادي شباب بلوزداد، فتحت باب واسع من الانتقالات والغضب من الجماهير على اللاعبين والجهاز الفني والإدارة، وذلك بعدما فشل اللاعبون الجدد الذي تعاقد معهم الزمالك في تحقيق أي انتصارات أو إضافات قوية لتشكيل الزمالك خلال المباريات الماضية.

ومن المقرر أن تكون مباراة الزمالك القادمة أمام نادي البنك الأهلي، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة المصرية، وهي البطولة التي يطمح من خلالها نادي الزمالك مصالحة الجماهير، عن التقصير الواضح في المباريات في الفترة الأخيرة، إذ أن تلك البطولة تعد بمثابة أمل للاعبين من أجل مصالحة الجماهير.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك القادمة أمام نادي البنك الأهلي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة والربع على ستاد القاهرة الدول، وسط ترقب كبير من جماهير الزمالك لهذه المباراة، وموقف ومصير المدير الفني البرتغالي في الاستمرار بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *