موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية.. شيكابالا ضد رونالدو
موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي

أصبح موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي، واحد من أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من عشاق ومحبي كلا الفريقين في الوطن العربي، خاصة أن تلك المباراة ستجمع بين نجوم كبار، سواء في نادي الزمالك، أو نادي النصر السعودي، والذي يعد واحد من أكبر الأندية في الوطن العربي في الوقت الحالي، خاصة بعد صفقة انتقال كريستيانو رونالدو لصفوف العالمي.

قرعة البطولة العربية تضع الزمالك في مواجهة النصر

وأسفرت قرعة البطولة العربية، عن وقوع نادي الزمالك في المجموعة الثالثة برفقة نادي النصر السعودي، في مجموعة ستكون مثيرة للغاية بين الفريقين، والتي ستشهد عن مواجهة مثيرة بين كلا من كريستيانو رونالدو في مواجهة نجوم نادي الزمالك وعلى رأسهم قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

وفور إعلان قرعة البطولة العربية بوقوع الزمالك مع نادي النصر السعودي في المجموعة، وأصبح البحث حول موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي هو أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من الجماهير، وخاصة جماهير الفارس الأبيض، والتي ترغب في مشاهدة هذه المباراة الهامة بشكل كبير بالنسبة لهم.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية

ونرصد لكم من خلال موقعنا الجنة نيوز، موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية، والذي لم يحدد حتى تلك اللحظة، حيث إن البطولة العربية، مازالت لم تكتمل الأدوار التمهيدية فيها، ومن ثم سيتم الإعلان عن مواعيد المباريات.

ومن المقرر أن تكون مباراة الزمالك والنصر السعودي في شهر يوليو المقبل، إذ أن دور المجموعات من البطولة سينطلق في هذا الشهر، ومباراة الزمالك أمام النصر السعودي، ستكون هي ثالث مباريات المجموعة، وبالتالي ستتواجد في الفترة من بعد 20 يوليو وحتى نهاية الشهر، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لإقامة المباراة.

وتفاعل قطاع كبير من جماهير نادي الزمالك مع قرعة البطولة العربية، وسط حالة من السعادة الكبيرة لخوض مباراة قوية بين كلا من نادي الزمالك أمام نادي النصر، والذي يمتلك واحد من أفضل اللاعبين في العالم على مر التاريخ وهو اللاعب كريستيانو رونالدو.

وفي سياق متصل، يستعد نادي الزمالك بقوة في الوقت الحالي من أجل مواجهة نادي الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تُقام في التاسعة من مساء اليوم، في واحد من اللقاءات الهامة، والتي تحدد مصير الفارس الأبيض بشكل كبير في البطولة، خاصة أن الفريق فشل في تحقيق أي فوز خلال أول ثلاث مباريات له في دور المجموعات حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *