ميزة هتقلب الدنيا.. “واتساب” يكشف عن خاصية جديدة تُسعد كل المستخدمين
واتساب

يبدو بأن تطبيق واتساب قد بدأ بالفعل في تجربة مجموعة من المزايا الجديدة التي من شأنها بأن تساهم بشكل كبير في تحسين تجربة المستخدم عبر whatsapp وكذلك زيادة إحساس الشخص بمدى الخصوصية والأمان عبر واحد من أهم تطبيقات التراسل الفوري حول العالم، وخاصة تلك المزايا المتعلقة بالتعديل على الرسالة وكذلك السماح للمستخدم بفتح التطبيق على أكثر من أربع أجهزة في وقت واحد.

واتساب يكشف عن 3 مزايا جديدة

قالت تقارير تقنية بأن واتساب يعمل الآن على تطوير خاصية جديدة ستجعل أي مستخدم قادر على تحديث وتعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة فقط من وقت إرسالها، مشيرة إلى كون مستخدمي واتساب كانوا قد طلبوا بتفعيل تلك الميزة منذ فترة طويلة، وهذا بهدف توفير الوقت والمجهود، حيث لم يكن مسموح من قبل بالتعديل على الرسائل كما هو الحال في العديد من تطبيقات التراسل الفوري باستثناء انستجرام فقط، ولكن الآن تلك الخاصية ستكون متاحة عبر واتساب.

ومن بين أبرز المزايا التي من شأنها بأن تكون موجودة عبر تطبيق واتس آب في الآونة المقبلة، هي القدرة على تعيين كلمة السر لأي محادثة خاصة أو جماعية، وهذا بهدف منع وصول أي متطفل إلى الرسائل والدردشات الخاصة بك.

وأوضح فريق المطورين داخل واتساب، بأن تلك المزايا يتم تجربتها في الوقت الحالي عبر عدة نسخ وإصدارات تجريبية، وفي حال تمكنها من تحقيق نجاح كبير وسط المستخدمين، سيتم تعميمها على جميع الأجهزة سواء تلك التي تعمل بنظام تشغيل IOS أو التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

الجدير بالذكر بأن واتساب كان قد أعلن في وقت سابق عن طرح ميزة تنافسية جديدة متعلقة بفتح الباب أمام إضافة أكثر من 1000 مستخدم في مجموعات الدردشة العامة، وهو الأمر الذي يعد بمثابة ثورة في تطبيقات التراسل الفوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *