ميزة هتقلب الواتس كله.. “واتساب” يعلن عن خاصية جديدة انتظرها الملايين لسنوات
تطبيق واتساب

يعمل فريق مطوري تطبيق واتساب بالوقت الحالي على إطلاق عدة مزايا جديدة، ولكن تبقى الميزة الأبرز والأهم التي ينتظرها الملايين في مختلف أنحاء العالم، حيث سيتم السماح للمستخدم بأن يقوم بغلق أي دردشة خاصة باستخدام كلمة مرور أو بالبصمة، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يمنع أعين المتطفلين أو الهاكرز من الوصول لها، ومن ثم ستجعل المستخدمين يشعروا بالمزيد من الخصوصية والأمان عبر أشهر تطبيقات التراسل الفوري.

واتساب يكشف عن خاصية جديدة قريبًا

كشفت تقارير إعلامية عن كون تلك الخاصية الجديدة المتعلقة بالخصوصية يتم تجربتها الآن في بعض النسخ التجريبية، وهذا من أجل معرفة أبرز عيوبها ومميزاتها، وفي حال نجاحها سيتم تعميمها على كل مستخدمي التطبيق سواء الذين يستخدمون هواتف تعمل بنظام الأندرويد أو التي تعمل بنظام ios.

وكانت مصادر مسؤولة في شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب، بأن خاصية غلق الرسائل بكلمة مرور أو بالبصمة ستعمل فقط على الدردشة الشخصية وليس المحادثات الجماعية.

وبحسب تلك التقارير، فأنه حتى الآن غير معلوم أو محدد ماذ سيحدث في حال فقد الشخص كلمة المرور التي وضعها لغلق دردشة ما، وهل سيتم حذف كافة الرسائل الموجودة داخل تلك الدردشة من أجل استعادتها، أم أنه سيكون هناك طريقة أخرى لاستعادة تلك الرسائل عند فقدان كلمة المرور.

الجدير بالذكر بأن الفترة المقبلة سوف تشهد كشف الستار عن مجموعة من المزايا الفريدة من نوعها داخل whatsapp، ومن بينها ميزة متعلقة بالقدرة على تعديل الرسائل بعد إرسالها وتحديدًا في غضون 15 دقيقة من وقت الإرسال، حيث يسمح لمستخدم واتساب بالتعديل عليها بدلًا من حذفها كما يحدث في الوقت الحالي، وهذا بهدف توفير الوقت والمجهود على قطاع كبير من المستخدمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *