مينفعش نقف نتفرج.. خطاب رسمي من رابطة تجار السيارات للتوقف عن شراء الدولار من السوق السوداء
رابطة تجار السيارات

وجهت رابطة تجار السيارات نداء عاجل إلى جميع المستوردين والوكلاء والموزعين إلى ضرورة التوقف نهائيا عن شراء الدولار من السوق السوداء لكون يسبب ضررا على الاقتصاد المصري، وفي خطابها الرسمي دعت الرابطة العاملين في مجال سوق السيارات إلى عدم التزاحم لشراء الدولار من السوق السوداء لمدة شهر واحد، والتوقف عن التعامل معه نهائيًا خلال الفترة من 15 مايو إلى منتصف الشهر المقبل حتى تستقر الأوضاع في البلاد.

بيان هام من رابطة تجار السيارات

أوضحت رابطة تجار السيارات في خطاب لها أن الخطاب يأتي في إطار الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مع وجود أزمات عالمية أثرت على قيمة الجنيه المصري أمام الدولار بشكل مبالغ فيه.

بيان رابطة تجار السيارات عن عدم التعامل بالدولار 1 721x1024 1
مينفعش نقف نتفرج.. خطاب رسمي من رابطة تجار السيارات للتوقف عن شراء الدولار من السوق السوداء

ويوضح المنشور التالي الخطاب الرسمي المرسل من رابطة تجار السيارات أن في حال التوقف عن الدولار فإن الأمر لا يقل أهمية عن الدور الذي يقوم به الجندي في المعركة فكلاكما له دور في الحفاظ على الأمن واقتصاد البلد ويحافظ على قيمة الأموال التي بحوزة المواطنين.

دعم الجنيه من خلال عدم شراء الدولار في السوق السوداء

يقول المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، إن الرابطة قررت دعم الجنيه المصري أمام الدولار من خلال عدم شراء العملة الأمريكية من السوق السوداء لمدة شهر من أجل تخفيف الضغط علي العملة الصعبة، لافتًا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية عمرو أديب أن التعامل مع السوق السوداء للدولار يضر اقتصاد مصر لذلك قررنا وقف التعامل معها لمدة شهر”.

سعر الدولار في السوق السوداء

وذكر ان سعر الدولار في السوق السوداء وصل إلى 40 جنيها، لافتًا إلى أن إذا جرى الوضع على ما هو عليه فإن الدولار يصل إلى 50 جنيها وهو أمر يضر بالاقتصاد المصري” مينفعش نقف نتفرج على اللي بيحصل ده”

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *