نجم الأهلي يتلقى عرضا أوروبيا للرحيل.. وكولر يوافق على بيع اللاعب
نجم الأهلي يتلقى عرضًا هامًا للرحيل وكولر يوافق

تلقى أحد نجوم الأهلي، عرضًا أوروبيًا للاحتراف خلال الفترة المقبلة، في واحدة من أكبر المفاجآت التي فاجأت مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، والذي فكر بشكل جيد في رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل عدم الاستفادة به في الفترة الحالية من قبل المدير الفني مارسيل كولر، المدرب السويسري للنادي الأهلي.

الأهلي يوافق على رحيل ميكيسوني عن صفوف الفريق

وكشفت التقارير الصحفية، عن أن لويس ميكسيوني، لاعب النادي الأهلي قد نجح في الحصول على عرض أوروبي من أجل الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال وكيل أعماله، والذي نجح بإقناع أحد الفرق الأوروبية في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، وسط ترحيب كبير من الأهلي برحيل اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

وأضافت التقارير، أن مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف الأهلي لا يمانع نهائيا في رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة عن صفوف الفريق، خاصة وأن اللاعب غير مفيد بالنسبة له، فضلا عن أنه غير متواجد بشكل نهائي في قائمة النادي الأهلي للمباريات، كما أنه خارج حسابات المدرب السويسري بشكل تام خلال الفترة الأخيرة.

واستكملت التقارير، أن مجلس إدارة النادي الأهلي أيضا يرحب بشكل كبير برحيل اللاعب، خاصة أنه كان واحد من الصفقات التي لم تقدم المردود الكافي لها مع المارد الأحمر، كما أنه فشل في تسويقه في الخليج بعد قطع إعارته التي كانت لنادي أبها السعودي مؤخرًا، بسبب سوء مستوى اللاعب.

وفي سياق منفصل، يجهز النادي الأهلي في الوقت الحالي أكثر من سيناريو من أجل حسم ملف صفقات الأهلي الجديدة في الصيف بشكل مبكر، وذلك من أجل تجهيز كافة الطلبات للمدير الفني بصورة مبكرة، بعد فشل ضم المهاجم الجديد الذي طلبه كولر خلال ميركاتو الشتاء المنصرم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *