نجم المغرب بكأس العالم.. أهلي جدة يجهز مفاجأة جديدة بعد التعاقد مع فيرمينو
منتخب المغرب

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي أهلي جدة السعودي، يجهزون مفاجأة جديدة لجمهوره خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك استعدادا للموسم المقبل بعد عودة الفريق إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد هبوطه لعام واحد، حيث يسعى الفريق لمنافسة الكبار على الألقاب وعدم تكرار سيناريو العام الماضي.

صفقات أهلي جدة في الصيف

وكانت إدارة نادي أهلي جدة السعودي قد نجحت الآن في التعاقد مع عدد من الصفقات النارية، حيث أعلنت عن ضم اللاعب السنغالي إداوارد ميندي حارس المرمي حتى عام 2026 قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 17 مليون جنيه استرليني كرسون وبراتب سنوي يصل لـ 12 مليون يورو و4 ملايين يورو حوافز.

ومنذ أيام، أعلن أهلي جدة التعاقد مع اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو قادما من نادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2026 في صفقة انتقال حر وذكرت تقارير إلى أن اللاعب سيحصل على راتب يصل لـ 20 مليون يورو سنويا، كما تعاقد الفريق مع اللاعب الدولي السعودي سميحان النابت بعد نهاية عقده مع التعاون، كما ضم اللاعب عبد الله عطيف من الهلال في صفقة انتقال حر وكذلك فهد الرشيدي من نادي التعاون.

نجم المنتخب المغربي على ردار أهلي جدة

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن أهلي جدة، دخل في مفاوضات قوية من أجل ضم اللاعب المغربي سفيان أمرابط نجم فريق فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع الفريق وظهوره بمستوى جيد جدا في كأس العالم الأخيرة والتي حقق فيها أسود الأطلسي إنجاز تاريخي بتحقيق المركز الرابع.

سفيان أمرابط.jpg 2
سفيان أمرابط

وأوضحت التقارير، أن أهلي جدة يجد صعوبة في ضم اللاعب المغربي أمرابط في ظل المنافسة الشرسة مع فريق برشلونة الإسباني والذي أبدى إعجابه باللاعب منذ تألقه في كأس العالم الأخيرة، ولكنه لم يتوصل مع اتفاق بشكل نهائي مع نظيره الإيطالي بشأن التعاقد مع اللاعب الذي لديه 26 عاما.

وقالت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية،  إن اللاعب المغربي سفيان أمرابط لديه العديد من الخيارات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهي الانتقال لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يراقب اللاعب بشدة، وكذلك برشلونة، أو الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة الأهلي  الذي أبدى رغبته في الحصول على حدمات وقدم عرضا كبيرا لضمه.

وأشارت الشبكة الفرنسي، إلى أن الاتجاه الأقرب للنجم المغربي هو البقاء في الدوريات الأوروبية لأطول فترة ممكنة، مع العلم أن شقيقه نور الدين أمرابط هو من يتولى إدارة أعمال وملف مستقبله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *