نشر التيشيرت.. الجوهرة الإفريقية تلمح بالانضمام للأهلي في الصيف
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن الأهلي بدأ التحرك في أكثر من اتجاه لعقد عدد من الصفقات وتأمينها قبل بداية موسم الانتقالات الصيفية، وذلك لتدعيم الصفوف  بعد تراجع المستوى خاصة على مستوى البطولة الإفريقية هذا الموسم، خاصة وأن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق طالب بتدعيم أكثر من مركز بعد نهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن الأهلي وضع أكثر من لاعب في قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوفه، ومنهم اللاعب زوجرانا محمد لاعب أسيك ميموزا الإيفواري، وخلال الساعات الأخيرة ألمح اللاعب إلى اقتراب الانتقال إلى الأهلي بعد نشره صورة لشعار الفريق الأحمر.

ويجيد زوجرانا اللاعب في مركز خط الوسط الهجومي والدفاعي، ونجح في خطف أنظار العديد من الأندية الإفريقية خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد ظهوره المميز مع منتخب بلاده للمحليين في البطولة الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في الجزائر، كما أنه يقدم أداء مميز مع أسيك في الدوري الإيفواري.

مصادر من الأهلي تكشف حقيقة التعاقد مع زوجرانا

وكانت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، قد كشفت حقيقة التعاقد مع اللاعب زوجرانا محمد النجم الإيفواري صاحب الـ 22 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكدت أنه بالفعل الأهلي تواصل مع اللاعب لمعرفة مدى رغبته في الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب رحب بالانتقالات إلى القلعة الحمراء باعتباره من أكبر فرق إفريقيا وأشهرها، ولكن الأمر لم يأخذ انطباع التعاقد فلم يتواصل النادي الأهلي مع فريقه حتى الآن من أجل إتمام التعاقد أو معرفة طلباته المادية، مشيرة إلى أن الأهلي وضع أكثر من لاعب بعد متابعة بطولة إفريقيا للمحلين، وبطولة إفريقيا للشباب تحت 21 سنة التي أقيمت في مصر مؤخرا لرصد واختيار أفضل العناصر الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *