نشر القميص الأحمر.. لاعب إفريقي شهير يلمح للانتقال للأهلي في الصيف

ألمح اللاعب الإيفواري زوجرانا محمد لاعب فريق نادي أسيك ميموزا، إلى اقتراب انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تقارير صحفية أكدت عن تحرك الأهلي ودخوله في مفاوضات من أجل ضم اللاعب وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع الفريق ومنتخب المحليين في بطولة إفريقيا الأخيرة للمحليين.

ونشر اللاعب زوجرانا صورة لشعار فريق الأهلي، والذي اعتبرته الجماهير والنقاد، عن تواصل إدارة المارد الأحمر لاتفاق معه للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ونشر ربيع ياسين الإعلامي صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: “محمد زوجرانا لاعب اسيك ميموزا عبر ستوري انستجرام و تلميح عن اقترابه من النادي الاهلي”.

ويجيد محمد زوجرانا اللعب في مركز الوسط المدافع، وكذلك في مركز الوسط المهاجم، ونجح في خطف أنظار الكثير من الأندية الإفريقية خلال الفترة ألأخيرة خاصة في بطولة إفريقيا للمحليين، وكشفت تقارير صحفية، أن الأهلي يفكر في تدعيم الفريق باللاعب لمستواه المتميز.

814
منشور زوجرانا محمد

صن داونز يعيد الأمل للأهلي

على جانب آخر، تلقى الفريق الأول بالنادي الأهلي، هدية ثمينة من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بالتعادل مع الهلال السوداني عصر اليوم السبت في استاد الجوهرة الزرقاء في أم درمان بالسودان بهدف لكل فريق، الأمر الذي أنعش آمال الأهلي في الصعود إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا من جديد.

وبعد تعادل صن داونز مع الهلال السوداني أصبحت فرص الأهلي قائمة وكادت أن تتبخر في الدقائق الأخيرة من المباراة لولا إهدار اللاعب أطهر الطاهر ركلة جزاء للهلال في الوقت بدل الضائع من المباراة، ليكون الأهلي في حاجة للفوز على الهلال السوداني في القاهرة في المباراة التي تجمع بينهما يوم الجمعة بعد المقبلة 31 مارس بالفوز بأي نتيجة بدون مقابل أو الفوز بفارق هدفين من أجل الصعود مع مراعاة احتساب أي هدف للهلال بواقع هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *