«نصف دستة».. غيابات الأهلي أمام أسوان في الدوري المصري
غيابات الأهلي أمام أسوان في الدوري المصري

غيابات الأهلي في مباراة أسوان واحد من أكثر ما يشغل بال جماهير المارد الأحمر، خاصة في ظل اهتمام الجماهير بقائمة القلعة الحمراء قبل مباراة أسوان، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات الصعبة، والتي يأمل من خلالها المارد الأحمر تحقيق الانتصار أمام نادي أسوان، في واحدة من المباريات العصيبة بين كلا الفريقين، والتي يسعى من خلالها القلعة الحمراء في مصالحة الجماهير.

ويدخل النادي الأهلي مباراة أسوان، وهو متصدرًا لجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، وسط اهتمام كبير من جماهير المارد الأحمر ببطولة الدوري المصري، والتي تعد هي البطولة الأهم للفريق في الموسم الحالي، بعد خسارة اللقب آخر موسمين لصالح نادي الزمالك، وهو ما شكل حالة من الغضب بين الجماهير في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره نادي أسوان يوم الثلاثاء المقبل، الموافق الـ 21 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، في واحدة من المباريات الصعبة للمارد الأحمر، خاصة أن أسوان على ملعبه يكون خصمًا عنيدًا بشكل كبير.

غيابات الأهلي قبل مباراة أسوان في الدوري المصري

ويدخل المارد الأحمر مباراته أمام نادي أسوان، ولديه غيابات عديدة، تصل لـ نصف دستة من الغيابات، ما بين غيابات فنية، وإصابات للاعبين، خاصة بعد الهزيمة أمام نادي الهلال السوداني في المباراة الماضية في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأتي غيابات الأهلي في مباراة أسوان كالآتي:

  1. عمرو السولية.
  2. برونو سافيو.
  3. كريم فؤاد.
  4. أكرم توفيق.
  5. أيمن أشرف.
  6. مصطفى شوبير.
  7. محمد الضاوي كريستو.
  8. رأفت خليل.
  9. كريم الدبيس.
  10. عبد الرحمن رشدان.
  11. مصطفى مخلوف.
  12. أحمد نبيل كوكا.

وفي سياق متصل، وقع النادي الأهلي في فخ الهزيمة في المباراة الماضية له في دوري أبطال أفريقيا، أمام نادي الهلال السوداني بهدف دون رد، في هزيمة كانت صعبة للمارد الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *