نفسيتي اتدمرت.. أكبر طالب في الثانوية العامة بعد حصوله على مجموع 71% حلمه يدخل هندسة
حصول أكبر طالب في الثانوية العامة على مجموع 71%

حلم التعليم لا يقف على شخص معين ولا على سن معين، فنجد العديد من الأشخاص يبدأون في مشوار التعليم الخاص بهم بسن كبير جداً، وانتشر على فيسبوك حديث عن” عم أحمد” وهو فني بأحد شركات العقار الكبرى والذي قرر دخول امتحانات الثانوية العامة لهذا العام حتى أصبح أكبر طالب في الثانوية العامة لهذا العام 2023 عن عمر يزيد عن الاربعين عام وقد حصل على مجموع 71%.

الثانوية العامة 2023

تم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة اليوم وأقبل جميع الطلاب على معرفة درجاتهم، ومن خلال مؤتمر صحفي عقده الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي تم الإعلان عن جميع الاحصائيات الخاصة بالثانوية العامة لهذا العام.

كما قال الدكتور رضا حجازي:” أن هذا اليوم ننتظره من العام للعام، فهو يوم جمع الحصاد الذي ينتظره الطلاب وأولياء الأمور، وارسل التهاني لجميع الطلاب الناجحين، متمنياً للطلاب التوفيق والسداد فيما هو قادم، ونبه على أولياء الأمور أن يدعموا أبنائهم ويثقوا بهم”.

عم أحمد أكبر طالب بالثانوية العامة

بعد إعلان النتيجة علم عم أحمد بمجموعه الذي لم يكن راضياً عنه على الاطلاق وكان مخالفاً لطموحاته وتوقعاته، فقد توقع عم أحمد ام يزيد مجموعة عن ال90% وتمني أن يدخل كلية الهندسة.

بعد أن علم عم أحمد بحصوله على 71% أصيب باليأس والإحباط الشديد، وقال أن هذا مخالف لأداءه في الامتحانات، ولم يوفق عم أحمد في مادة الإيطالي وهي اللغة الأجنبية الثانية وعطلته عن النجاح في الدول الأول.

كما ذكر على لسان عم أحمد قائلا” عشمان في ربنا أن تجيلي منحه تساعدني على دخول كلية الهندسة بعد اجتياز مادة الإيطالي في الدور الثاني، وأعوض زعلي وزعل أسرتي وحزنهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *