نهائي مبكر.. التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 2023
موعد مباراة ليفربول وريال مدريد بأبطال أوروبا

يترقب عشاق الكرة المستديرة، المباراة المنتظرة التي تجمع بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا والتي تلعب على ملعب الآنفيلد معقل الفريق الإنجليزي في لندن، في مباراة تعيد للأذهان نهائي النسخة الماضية حينما تواجه الفريقان واستطاع الريال أن يخطف اللقب بفوزه بهدف نظيف.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد ليفربول الإنجليزي في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 21 من فبراير في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية، وتكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة بعد حصولها على حقوق البث والرعاية للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويعود ليفربول لمواجهة ريال مدريد من جديد، بعد ما يقرب من 9 شهور على النهائي الذي جمعهما في الموسم الماضي والذي توج به ريال مدريد باللقب الأوروبي الرابع عشر في تاريخه.

ليفربول وريال مدريد
موعد مباراة ريال مدريد وليفربول والتشكيل المتوقع

تشكيل ليفربول وريال مدريد المتوقع في مباراة الليلة

وكان ليفربول قد تأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الثاني في مجموعة برصيد 15 نقطة نابولي الإيطالي، في حين صعد ريال مدريد كمتصدر المجموعة برصيد 13 نقطة.

ويتوقع أن يدفع المدرب الألماني يورجن كلوب بقوته الضاربة من أجل حسم مباراة الليلة منذ البداية، معتمدا على قوة الفريق الهجومية بقيادة محمد صلاح، فيتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، جو جوميز، ألكسندر أرنولد

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، ستيفان بايتيتش

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز أو فيرمينو.

على الجانب الآخر يتوقع أن يدفع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، بتشكيله الذي يعتمد عليه الفترة الأخيرة بدون مفاجآت خاصة بعد عودة كريم بنزيما من الإصابة، وجاء التشكيل المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: ديفيد ألابا، ميليتاو، روديجر، كارفاخال

خط الوسط: كامافينجا، مودريتش، سيبايوس

الهجوم: فالفيردي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *