هتحل كل مشاكلك.. “واتساب” يكشف عن ميزة جديدة تفاجئ ملايين المستخدمين
واتساب

قالت تقارير إعلامية بأن تطبيق واتساب قد بدأ العمل على تطوير ميزة جديدة خلال الفترة الحالية، حيث سيتم السماح للمستخدم بفتح حسابه على whatsapp من خلال أربع أجهزة محمولة في وقت واحد، وهذا بجانب إعطاء المستخدم لصلاحيات للتعديل على الرسالة في غضون 15 دقيقة فقط من وقت الإرسال، وهو الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والمجهود على المستخدمين، حيث لم تكن تلك المزايا متوفرة من قبل، وكان البعض يواجه العديد من المشاكل بسببها.

واتساب يكشف عن ميزة غير مسبوقة

كشف فريق المطورين في واتس آب، بأن الفترة الماضية كان البعض يواجه مشكلات في عدم قدرته على فتح حسابه على التطبيق على أكثر من جهاز في وقت واحد، وهو ما جعل شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، تبدأ في التفكير بطريقة لحل تلك الأزمة ومساعدة المستخدمين على الوصول إلى حساباتهم الشخصية بشكل مستمر ودوري.

وأوضح مارك زوكربيرج، المدير التنفيذي لشركة ميتا، بان ميزة استخدام واتساب على 4 أجهزة في وقت واحد باتت مفعلة منذ يوم الخميس الماضي، ولكن بشكل تجريبي حتى هذه اللحظة، حيث ترغب الشركة في ظهورها أمام المستخدمين بأفضل شكل ممكن، ولهذا فمن المتوقع بأن يتم إجراء العديد من التحديثات عليها خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، أكدت بعض التقارير الإعلامية بأن مستخدمي واتساب سيكون قادرين على تعديل بعض الكلمات والنصوص في الرسائل التي تم إرسالها بالفعل إلى أصدقاءهم، ولكن هذا الأمر سيكون متاح لمدة 15 دقيقة فقط من وقت الإرسال.

وأشارت التقارير إلى كون العديد من المزايا والخصائص الجديدة التي يعلن عنها واتس آب تحتاج إلى قيام المستخدم بتنزيل آخر إصدار والتحديث المستمر للتطبيق بشكل شبه أسبوعي من أجل الاستفادة من كل هذه المزايا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *