هترسى على صلاح محسن.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن تعاقد الأهلي مع مهاجم أجنبي
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأسبق، تفاصيل جديدة بشأن تعاقد الأهلي مع مهاجم أجنبي قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتنفيذ طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي طالب بشكل متكرر ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي لحل أزمة إضاعة الفرص السهلة من المهاجمين.

وأكد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين، أن الأهلي لا يزال يبحث عن مهاجم لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مشيرا إلى أن المفاوضات مع اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي توقفت بعد تراجع الأخير في اللحظات الأخيرة لإتمام الصفقة.

وأضاف شوبير في تصريحاته، إن “الأهلي لا يمتلك سوى محمد شريف في خط الهجوم، والأخير مصاب في الوقت الحالي، وكهربا كان يشارك في مركز المهاجم بسبب عدم وجود مهاجم صريح، وفي حال عدم تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد، سيكون الأقرب أن يكون صلاح محسن هو البديل في خط هجوم الأحمر بالموسم الجديد، وهناك أسماء مهاجمين أفارقة في أوروبا مرتبطة بالأهلي، لكن هذه الأسماء لا أعلم عنها أي شيء”.

أرقام البرازيلي جوستافو سوزا
فشل انتقال سوزا إلى الأهلي

وكان الأهلي قد أعلن تعاقده مع صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أعلن التعاقد مع اللاعب إمام عاشور لاعب الزمالك الأسبق قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي بعقد يمتد لـ 5 سنوات، كما أعلن التعاقد مع اللاعب المغربي رضا سليم قادما من صفوف الجيش الملكي المغربي بعقد مدته 4 سنوات ويمكن للأهلي إضافة موسم خامس.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، طالب التعاقد مع لاعب في الجبهة اليسري، بالإضافة إلى تدعيم مركز الهجوم بمهاجم أجنبي قوي، مع عودة اللاعب صلاح محسن من الإعارة لصفوف الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *