هتشتري بنص التمن.. التموين تزف مفاجأة سارة للمواطنين قبل ساعات من عيد الفطر
وزير التموين

قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأن معارض أهلًا رمضان والموجود في أرض المطاحن بشارع الملك فيصل، تقدم تخفيضات تصل لنحو 50% على جميع المستلزمات والمنتجات وخاصة الملابس والأحذية والحقائب، وذلك قبل نحو أيام من عيد الفطر المبارك، مشيرة إلى كون المعارض ستقدم تخفيضات أخرى على السلع الغذائية وخاصة كعك العيد والبسكويت واللحوم وذلك بأسعار لا تقبل المنافسة مع الأسواق الخارجية.

التموين تزف بشرى سارة للمواطنين

أكدت مصادر مسؤولة في وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأن هناك تخفيضات كبيرة على معظم أسعار المنتجات داخل معارض أهلًا وسهلًا في مختلف محافظات الجمهورية، وخاصة “لبس العيد”، وكذلك الكحك والبسكويت وباقي السلع التي تحتاج إليها الآسر المصرية في هذه الفترة.

وقد جاءت أسعار السلع “ليس العيد” في معارض أهلًا رمضان على هذا النحو التالي:

  • بنطلون جينز رجالي يبدأ من 170 جنيه وحتى 200 جنيه.
  • قمصان رجالي تبدأ من 120 جنيه وحتى 200 جنيه.
  • تي شيرت رجالي بـ100 جنيه.
  • بلوزات نسائي بـ125 جنيه وتوينز نساني بـ125 جنيه بدلًا من 390 جنيه.
  • بنشوه نسائي بسعر 125 جنيها وبلوزات ليدي بسعر 200 جنيها.
  • بناطيل قماش نسائي بـ150 جنيها.

وكانت مصادر مسؤولة في وزارة التموين قد أكدت بان معارض أهلًا رمضان توفر كميات كبيرة من السلع والمنتجات سواء “ملابس العيد” أو السلع الغذائية لكل المواطنين على مستوى الجمهورية خلال هذه الفترة، وهذا حتى تتمكن الآسر من شراء مسلتزماتهم قبل ساعات قليلة من عيد الفطر المبارك.

الجدير بالذكر بأن مصادر مطلعة بوزارة التموين قد أكدت بأن تخفيضات المعارض ستكون مستمرة على السلع حتى بعد نهاية عيد الفطر المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *